كيف تراهن على كأس شلتنهام Gold

    هل أنت جديد في المراهنة على سباق الخيل؟ تعرف على كيفية المراهنة على كأس شلتنهام Gold - السباق المميز في Cheltenham Festival السنوي.

    كيف تراهن على كأس شلتنهام الذهبية

    يعد سباق الخيل أحد أكبر رياضات المقامرة وهناك عدد قليل من السباقات المتوقعة مثل كأس شلتنهام الذهبي.

    السباق، الذي حصل على أكبر الجوائز في جميع سباقات الخيل البريطانية، يشاهده ملايين الأشخاص كل عام ويُنظر إليه على أنه سباق خاص للمراهنين والمراهنين الرياضيين.

    يعد السباق هو السباق الأكبر والأكثر انتظارًا في مهرجان شلتنهام السنوي، وهو احتفال يستمر لمدة أسبوع بكل ما يتعلق بسباق الخيل.

    تقام كأس شلتنهام الذهبية في اليوم الأخير من مهرجان شلتنهام السنوي وتتميز بواحدة من أكبر الجوائز في عالم السباقات.

    يقام هذا الحدث عادةً في شهر مارس وغالبًا ما يتزامن مع عطلة القديس الراعي الأيرلندي في عيد القديس باتريك.

    في المملكة المتحدة، تأتي كأس شلتنهام الذهبية في المرتبة الثانية بعد بطولة جراند ناشيونال من حيث الشعبية.

    يعتبر هذا الحدث واحدًا من أكثر السباقات المرموقة التي يتم الفوز بها في سباقات الخيل ويُنظر إليه عالميًا على أنه عرض لأفضل الأفضل.

    أنواع الرهانات

    فردي/فوز فقط: نوع الرهان الأكثر مباشرة، خاصة للمبتدئين. يتضمن ذلك ببساطة اختيار الحصان الذي تعتقد أنه سيفوز به ووضع هذا الرهان.

    المكان فقط: الرهان على المكان فقط هو رهان على خيلك الذي سيضعه، مما يعني أنك ستراهن على خيلك لينتهي في المراكز 2 أو 3 أو 4 في السباق للفوز بأموالك.

    في كل اتجاه: أحد الرهانات الأكثر شيوعًا في سباق الخيل وعلى الكأس الذهبية على وجه الخصوص، هو الرهان في كل اتجاه.

    الرهان في كل اتجاه هو في الأساس عندما تضع رهانين مختلفين على نفس الحصان - أحدهما ليفوز الحصان بالسباق، والآخر ليضعه الحصان.

    في سباق مثل الكأس الذهبية، حيث غالبًا ما تكون الاحتمالات ضيقة جدًا عند القمة، يمكن أن يكون الرهان في كل اتجاه بمثابة بوليصة تأمين، مما يضمن لك بعض العوائد حتى لو فشل حصانك في الفوز بالسباق.

    التوقعات المباشرة: التوقعات المباشرة هي رهان تختار فيه الخيول التي ستحتل المركز الأول والثاني بالترتيب الصحيح.

    غالبًا ما يكون لهذا النوع من الرهانات عوائد سخية جدًا، ولكن من الصعب جدًا الحصول عليها بشكل صحيح.

    إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على احتمالات جيدة للفائز المتوقع، وتشعر بالثقة إلى حد ما، فقد يكون هذا النوع من الرهان مفيدًا.

    Tricast: البث الثلاثي هو نفس التنبؤ المباشر، ولكن هذه المرة، عليك اختيار الخيول التي ستنتهي في المركز الأول والثاني والثالث، والحصول عليها بالترتيب الصحيح.

    عادة ما تكون احتمالات تحقيق ذلك عالية جدًا، خاصة في الكأس الذهبية، ولكن من الصعب أيضًا تحقيقها بشكل صحيح. وكما يقولون، فإن الحظ يفضل الشجعان، وهذا بالتأكيد أحد الرهانات الأكثر شجاعة التي يمكنك وضعها على الكأس الذهبية!

    قد يكون كسب المال من كأس شلتنهام الذهبية مهمة صعبة ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي قد تساعدك إلى حد ما على تحقيق النجاح.

    يعد البحث عاملاً هائلاً عندما يتعلق الأمر بهذا السباق. على عكس جراند ناشيونال، من النادر جدًا أن يفوز شخص خارجي بالكأس الذهبية. لذلك، فإن مجرد اختيار اسم لأنك تحبه ربما لن يوصلك إلى أبعد من ذلك.

    من المؤكد أن مستوى العدائين السابق في شلتنهام يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار عند مشاهدة الحدث، وكذلك الأرضية التي يتواجدون عليها، حيث توفر الأرضية الناعمة تفضيلاً لخيول معينة وتؤدي إلى سباق أفضل بكثير.